The Statue of Liberty: Simbol Kemerdekaan Amerika Serikat

The Statue of Liberty: Simbol Kemerdekaan Amerika Serikat

  • Publish On 15/04/2023
The Statue of Liberty: Simbol Kemerdekaan Amerika Serikat

 

يُعد تمثال الحرية ، أو يُطلق عليه باللغة الإندونيسية تمثال الحرية ، أحد أكثر المعالم شهرة في العالم ويقع في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة. تم بناء هذا التمثال الذي يبلغ ارتفاعه 46 مترًا عام 1886 وهو رمز للحرية والديمقراطية في الولايات المتحدة. ليس ذلك فحسب ، يعد تمثال الحرية أيضًا أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في مدينة نيويورك.

تاريخ تمثال الحرية

تم تصميم تمثال الحرية من قبل مهندس معماري فرنسي يدعى فريدريك أوغست بارتولدي وصُنع بمساعدة المهندس ألكسندر جوستاف إيفل ، المشهور أيضًا ببناء برج إيفل في باريس. قدم الشعب الفرنسي هذا التمثال إلى شعب الولايات المتحدة عام 1886 تخليداً لذكرى العلاقة الوثيقة بين البلدين خلال الثورة الأمريكية.

هذا التمثال له أيضًا تاريخ طويل في المجتمع الأمريكي ، لأنه في البداية أصبح هذا التمثال أحد الرموز المستخدمة للترحيب بالمهاجرين الذين وصلوا للتو إلى ميناء مدينة نيويورك. لذلك ، يعد هذا التمثال أيضًا رمزًا للحرية والفرصة لأولئك الذين يرغبون في بناء حياة جديدة في الولايات المتحدة.

الجذب السياحي

يعد تمثال الحرية أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في مدينة نيويورك. هناك عدة طرق لزيارة هذا التمثال ، إحداها هي ركوب العبارة التي تنطلق من Battery Park في مانهاتن أو Liberty State Park في نيوجيرسي. ستأخذك هذه العبارة فوق نهر هدسون إلى جزيرة ليبرتي ، حيث يقف هذا التمثال.

بصرف النظر عن الإعجاب بجمال التمثال عن قرب ، يمكن للزوار أيضًا الصعود إلى أعلى التمثال باستخدام المصعد أو الدرج للاستمتاع بمناظر مدينة نيويورك من ارتفاع. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في جزيرة ليبرتي أيضًا متحف يعرض تاريخ بناء التمثال والنموذج الأصلي للتمثال.

سعر التذكرة

لزيارة تمثال الحرية ، يحتاج الزوار إلى شراء تذكرة عبّارة وتذكرة دخول إلى جزيرة ليبرتي. تختلف أسعار تذاكر العبّارة حسب المسافة ووقت المغادرة. يختلف سعر الدخول إلى Liberty Island أيضًا حسب عمر الزائر ونوع التذكرة المشتراة. بالنسبة للبالغين ، يتراوح القبول بين 25 و 30 دولارًا ، بينما يتراوح سعر الأطفال بين 16 و 20 دولارًا.

نصائح للزوار

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد الزوار الذين سيزورون تمثال الحرية:

حجز التذاكر مسبقًا قبل زيارة تمثال الحرية ، تأكد من طلب التذاكر مسبقًا. نظرًا لأن تمثال الحرية هو أحد أشهر مناطق الجذب السياحي ، فعادةً ما تكون قوائم انتظار التذاكر طويلة جدًا. من خلال طلب التذاكر مقدمًا ، يمكن للزوار تجنب طوابير طويلة ودخول المناطق السياحية بسرعة أكبر.

تحقق من جدول مغادرة العبّارة للذهاب إلى تمثال الحرية ، يجب على الزوار ركوب العبارة من جزيرة الحرية. لذلك ، من المهم التحقق من جدول مغادرة العبّارة قبل الزيارة. تأكد من الوصول إلى الميناء في الوقت المحدد حتى لا تفوتك العبارة.

ارتد ملابس مريحة يقع تمثال الحرية في منطقة مفتوحة ويتعرض لنسيم البحر القوي إلى حد ما. لذلك ينصح الزوار بارتداء ملابس مريحة ومناسبة للطقس. تأكد من ارتداء سترة أو ملابس دافئة عند الزيارة في فصل الشتاء.

امنح نفسك وقتًا كافيًا يحتوي تمثال الحرية على الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها ، من المناظر الجميلة لجزيرة ليبرتي إلى المتاحف والمعارض داخل التمثال. لذلك ، يُنصح الزوار بتوفير الوقت الكافي لزيارة جميع مناطق الجذب في المناطق السياحية.

لا تنس إحضار كاميرتك يعتبر تمثال الحرية أحد أشهر الرموز في العالم وكائن صور شهير. لا تنس إحضار الكاميرا أو الهاتف الذكي الخاص بك لالتقاط صور جميلة في هذا الموقع السياحي المذهل.

لا تتلف أو ترمي القمامة كموقع سياحي هام وتاريخي ، يجب الحفاظ على تمثال الحرية نظيفًا ومحافظًا عليه للأجيال القادمة. لذلك ، يتوقع من الزوار عدم إلحاق الضرر أو القمامة في هذه المنطقة السياحية.

باتباع النصائح المذكورة أعلاه ، يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة ممتعة لا تُنسى عند زيارة تمثال الحرية.

 

قد ترغب