حفظ دليل العطلات ل Labuan Bajo

حفظ دليل العطلات ل Labuan Bajo

  • Publish On 17/02/2023
حفظ دليل العطلات ل Labuan Bajo

Labuan Bajo هي وجهة عطلة شائعة بشكل متزايد في إندونيسيا بسبب جمالها الطبيعي المذهل. ولكن لسوء الحظ ، تُعرف هذه الوجهة أيضًا بأنها مكان مكلف للغاية للزيارة ، خاصةً للمسافرين على ظهورهم أو المسافرين الذين لديهم ميزانية محدودة.

ومع ذلك ، لا تقلق! في هذه المقالة ، سأقدم نصائح Labuan Bajo وأدلة العطلات الاقتصادية حتى تتمكن من الاستمتاع بالجمال الطبيعي دون الحاجة إلى تصريف محتويات محفظتك.

أفضل وقت للزيارة

لقضاء عطلة مقتصدة إلى Labuan Bajo ، اختر الوقت المناسب للزيارة. يقام الموسم السياحي في Labuan Bajo من يونيو إلى أغسطس. في هذه الفترة ، يكون السعر عادة أكثر تكلفة وستكون مناطق الجذب السياحي أكثر ازدحامًا. يجب أن تأتي من أبريل إلى يونيو أو سبتمبر إلى ديسمبر. وبصرف النظر عن الأسعار الأرخص ، ستكون مناطق الجذب السياحي أكثر هدوءًا أيضًا.

حجز تذاكر الطيران والإقامة

على طول الطريق تذاكر الطيران كتاب اليوم والسكن على طول الطريق للحصول على أسعار أرخص. تأكد أيضًا من مقارنة الأسعار في العديد من مواقع حجز تذاكر الطيران والسكن. هناك العديد من مواقع الحجز التي تقدم عروض ترويجية وخصومات مثيرة للاهتمام.

تبحث عن سكن رخيص

يمكنك البحث عن سكن رخيص حول Labuan Bajo ، مثل بيوت الشباب أو الإقامة المنزلية. السعر أرخص من الفندق. يمكنك البحث عنه في موقع الحجز أو من خلال تطبيق السفر. لا تنس أن تسأل عن المرافق المقدمة ، مثل الحمام الداخلي أو الخارجي ، وواي فاي ، وغيرها.

اختر حزمة الجولة المناسبة

إذا اخترت حزمة جولة ، فتأكد من اختيار حزمة تناسب احتياجاتك. لا تختار باقات سياحية باهظة الثمن مع مرافق لا تحتاجها. بدلاً من ذلك ، اختر حزمة جولة تناسب ميزانيتك ووقتك.

لا تخف من طلب الخصومات

إذا كنت ترغب في شراء منتج أو خدمة ، فلا تخف من طلب خصم. سيعطي معظم البائعين في Labuan Bajo خصومات إذا قمت بالشراء بكميات كبيرة أو طلبت خصومات بأدب.

 هذه بعض النصائح لقضاء عطلة مقتصدة لـ Labuan Bajo. بميزانية محدودة ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالجمال الطبيعي والثقافة في Labuan Bajo دون الحاجة إلى تصريف جيوبك. اجازات سعيدة!

قد ترغب