كنيسة القديس بولس جورج في وندسور: مشاهدة جلالة وتاريخ الكنيسة الملكية

كنيسة القديس بولس جورج في وندسور: مشاهدة جلالة وتاريخ الكنيسة الملكية

  • Publish On 06/10/2023
كنيسة القديس بولس جورج في وندسور: مشاهدة جلالة وتاريخ الكنيسة الملكية

 

كنيسة القديس بولس كنيسة القديس جورج في وندسور هي كنيسة تقع ضمن مجمع قلعة وندسور، في مدينة وندسور، إنجلترا. تم بناء الكنيسة في القرن الرابع عشر على يد الملك إدوارد الثالث وتم توسيعها في القرن الخامس عشر على يد الملك إدوارد الرابع. تعد هذه الكنيسة واحدة من أروع الأمثلة على الطراز المعماري القوطي المتعامد في إنجلترا. كما تعد هذه الكنيسة كنيسة خاصة (Royal Peculiar)، والتي تخضع للسلطة المباشرة للملك أو الملكة، وهي كنيسة وسام الرباط، أقدم وأعلى وسام الفروسية في إنجلترا. كنيسة القديس بولس كان سانت جورج في وندسور موقعًا للعديد من الاحتفالات الملكية وحفلات الزفاف والجنازات لعدة قرون. هنا، يمكنك رؤية جمال هذه الكنيسة وتاريخها والتعرف عليها، بالإضافة إلى تكريم المثوى الأخير للعديد من أفراد العائلة المالكة. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها عند زيارة كنيسة القديس يوحنا. جورج في وندسور.

رؤية العمارة والفن

واحدة من الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام حول St. كانت زيارة جورج إلى وندسور لرؤية الهندسة المعمارية والفن في الداخل. ويمكنك الإعجاب بشكل وحجم هذه الكنيسة التي يبلغ طولها حوالي 76 مترًا وعرضها حوالي 24 مترًا وارتفاعها حوالي 30 مترًاكما يمكنك الإعجاب بالتفاصيل والزخارف الموجودة على الجدران والأسقف والنوافذ والأبواب والأعمدة وأعلى هذه الكنيسة، والتي تتميز بزخارف هندسية متنوعة وزهور وحيوانات ورموز ملكية ورموز دينيةكما يمكنك مشاهدة الأعمال الفنية المتنوعة في هذه الكنيسة مثل اللوحات والتماثيل والنقوش والآثار والمقابر والمجوهرات والأعلام والسيوف وغيرها .

النظر في التاريخ والتقاليد

وبصرف النظر عن رؤية الهندسة المعمارية والفن، يمكنك أيضًا رؤية تاريخ وتقاليد كنيسة القديس يوحنا. جورج في وندسور. يمكنك أن ترى كيف أسس الملك إدوارد الثالث هذه الكنيسة عام 1348 كجزء من كليتين دينيتين أسسهما: سانت ستيفن في وستمنستر وسانت جورج في وندسوريمكنك أيضًا رؤية كيف قام الملك إدوارد الرابع بتوسيع الكنيسة في عام 1475 لتكون موطنًا لـ Order of the Garter، وهي وسام الفروسية الذي أسسه الملك إدوارد الثالث في عام 1348 تكريماً للقديس جورج، شفيع إنجلترايمكنك أيضًا رؤية كيف كانت هذه الكنيسة مكانًا لمختلف الاحتفالات الملكية، مثل التتويج السنوي لأعضاء وسام الرباط في عيد القديس جورج (23 أبريل)، وحفلات زفاف أفراد العائلة المالكة مثل الملكة إليزابيث الثانية والأمير. فيليب (1947)، الأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز (2005)، الأمير هاري وميغان ماركل (2018)، بالإضافة إلى جنازات أفراد العائلة المالكة مثل الملك هنري الثامن (1547)، الملكة إليزابيث الأولى (1603)، الملك جورج السادس (1952)، الملكة إليزابيث الملكة الأم (2002)، الأمير فيليب (2021) ،

انظر المقابر والآثار

وبصرف النظر عن رؤية الهندسة المعمارية والفن والتاريخ والتقاليد، يمكنك أيضًا رؤية المقابر والآثار في كنيسة سانت جون. جورج في وندسور. يمكنك تكريم المثوى الأخير للعديد من أفراد العائلة المالكة المدفونين في هذه الكنيسة، سواء داخل الكنيسة أو خارجها. يمكنك رؤية العديد من المقابر والآثار التي تتميز بمجموعة متنوعة من الأساليب والتصاميم، من البسيط إلى الفاخر، ومن القديم إلى الحديث . بعض المقابر والآثار الشهيرة هي كما يلي:

كنيسة القديس بولس كنيسة سانت جورج في وندسور هي كنيسة مناسبة جدًا لأولئك منكم الذين يحبون رؤية عظمة وتاريخ الكنائس الملكية. تتمتع الكنيسة بهندسة معمارية وفنية جميلة ومثيرة للاهتمام، وتاريخ وتقاليد غنية ومتنوعة، بالإضافة إلى المقابر والآثار التي تكرم العديد من أفراد العائلة المالكة. هذه الكنيسة هي أيضًا كنيسة وسام الرباط، أقدم وأعلى وسام الفروسية في إنجلترا. هذه الكنيسة هي المكان الذي يمكن أن يوفر لك تجربة لا تنسى وملهمة.

 

قد ترغب