نصائح لمنع الفيروسات عند السفر

نصائح لمنع الفيروسات عند السفر

  • Publish On 03/02/2020
نصائح لمنع الفيروسات عند السفر

أصبح فيروس الاكليل حديث العالم. كل الأخبار ، مثل التلفزيون أو الراديو أو الوسائط الاجتماعية على هذا الفيروس واحد. التحقيق في الكربرة ، هذا الفيروس الخطير على ما يبدو نشأت من مدينة ووهان ، الصين. حسنًا ، ما يجعلني مرعوبًا ، اتضح أن هذا الفيروس الخطير قد انتشر في مختلف البلدان وفُقدت مئات الأرواح بسبب إصابته بالفيروس. ثم ماذا عنك الذي لديه بالفعل خطط للسفر إلى الخارج هذا العام؟ لا داعي للذعر ، سنناقش هنا نصائح آمنة لمنع الإصابة بالفيروس أثناء السفر ...

1. استشر الطبيب أولاً

من المهم عدم الاستهانة به قبل السفر إلى الخارج ، أي استشارة الطبيب أولاً. من الجيد ، يتم إجراء هذه الاستشارة قبل 4-8 أسابيع من الرحلة ، خاصة إذا كنت ترغب في البقاء أسابيع في الوجهة.

ولكن نظرًا لوجود أشخاص مشغولين جدًا وليس لديهم استشارة ، لا يزال بإمكانهم التشاور في اللحظة الأخيرة عندما يرغبون في السفر إلى الخارج. ستجعلك هذه الاستشارة بالتأكيد أكثر وعياً بالفيروسات التي قد تكون معدية ، خاصة فيروسات الإكليل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأطباء أيضًا تحديد أنواع اللقاحات والأدوية التي يحتاجها جسمك.

2. لا تنسى ارتداء قناع دائمًا

يجب عليك ارتداء قناع عندما تكون في نفس الغرفة مثل الآخرين وعندما تزور الأماكن العامة. إذا لم تتمكن من ارتداء قناع ، فيجب على الأشخاص الذين يعيشون معك ارتداءه عندما يكونون في نفس الغرفة التي تعيش فيها.
هذا يمكن أن يمنع التعرض للفيروسات الموجودة في الهواء

3. اغسل يديك باستمرار بالماء الجاري

اغسل يديك باستمرار بالماء والصابون لمدة 20 ثانية. استخدم معقمات اليدين القائمة على الكحول إذا كان الصابون والماء غير متاحين وإذا لم تكن يديك متسخة. تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك بيديك غير المغسولة.


4. قم بتغطية فمك وأنفك عند السعال أو العطس

غطي فمك وأنفك بمنديل ورقي عند السعال أو العطس أو السعال أو العطس على كمك. تجاهل الأنسجة المستخدمة في سلة المهملات وغسل يديك فورا بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل.

5. الحصول على قسط كاف من الراحة وتناول الطعام المغذي

ليس كل شخص مصاب بالفيروس مريض أو يموت. هناك أيضًا أشخاص يتعافون بسبب حالتهم المناعية والخدمات الصحية الجيدة. بحيث تتم المحافظة على مناعة جسمك ويبقى الجسم في أفضل حالاته حتى لا تحتاج للراحة ولا تتناول طعامًا مغذيًا. لأنه إذا سافرت في حالة مرضية ، فإن احتمال دخول الجسم للفيروس أكبر بسبب ضعف الجهاز المناعي. لذلك ، حاول الحفاظ على نظام غذائي مناسب والراحة حتى يكون نظام المناعة لديك قويًا.

6. تجنب الاتصال الجسدي مع أشخاص جدد هناك

هذا أمر مهم ، لكن هذا لا يعني أنه لا ينبغي عليك مقابلة الأشخاص هناك ، فهذا يتم للتنبؤ والتحفظ ، لأننا لا نعرف أن الأشخاص من حولك مصابون بالفيروس أو لا ، ثم يجب أن تحد من تواصل مع أشخاص جدد هناك نعم ..

حسنًا ، هذه هي نصائحها لمنع الإصابة بالفيروس عند السفر إلى الخارج ، والحفاظ دائمًا على الصحة والنظافة الشخصية وتوخي الحذر إذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج ، وخاصة في آسيا. ربما يكون مفيدا

قد ترغب