أفضل شاطئ في إندونيسيا

أفضل شاطئ في إندونيسيا

  • Publish On 10/02/2020
أفضل شاطئ في إندونيسيا

كأرخبيل ، تنعم إندونيسيا بملايين البحار والشواطئ الساحرة للغاية. نحن ، الإندونيسيين ، يجب أن نكون قادرين على استكشاف جمال البحرية في هذا البلد ، قبل الذهاب إلى الخارج. من بين العديد من الجزر الجميلة ، يمكن أن تكون 10 منها من أولوياتك.

أين ترى أدناه!

1. شاطئ نوسا دوا - بالي                                                        

يفضل السياح المحليين زيارة شاطئ نوسا دوا أثناء قضاء عطلة في بالي. لأن شاطئ نوسا دوا هو واحد من أنظف الشواطئ في بالي. تنظفني الشواطئ التي يتم حراستها دائمًا على شاطئ نوسا دوا لأول مرة في قائمة أفضل 10 شواطئ في بالي.

سبب شاطئ نوسا دوا نظيف للغاية ، لأنه على طول شاطئ نوسا دوا يوجد خمسة نجوم وهناك دائمًا عمال نظافة يقومون بتنظيف الشاطئ.

يحتوي شاطئ Nusa Dua على شاطئين ، شاطئ Geger وشاطئ Mengiat Nusa Dua ، كلا الشواطئ أكثر ملاءمة للسباحة والأطفال آمنون للعب. لأن الأمواج صغيرة ، فهي مناسبة للرحلات الشاطئية مع العائلة.

إلى جانب الشاطئ ، يوجد في Nusa Dua Bali أيضًا منطقة سياحية محبوبة من قبل الشباب ، تسمى Waterblow Bali.]

2. شاطئ سيلونج بيلاناك - غرب نوسا تينجارا

Selong Belanak Beach هو الشاطئ الذي يحظى بإعجاب أكبر من قبل السياح الأجانب ، في موسم العطلات الأوروبية مثل يونيو ويوليو وأغسطس ، هذا الشاطئ مزدحم بالسائحين من الخارج ، حتى لو أتيت في تلك الأشهر ، ستشعر بالغرابة بسبب القليل مرة واحدة عدد السياح المحليين الذين زاروا هذا الشاطئ ، ليس بسبب صعوبة الوصول إلى الطريق أو المرافق ولكن المعلومات والعروض الترويجية المحدودة التي تجعل هذا الشاطئ ليس مشهورًا جدًا مقارنة بالشواطئ الأخرى في لومبوك.

ولكن في الواقع هذا الشاطئ يحمل جمالًا استثنائيًا وبالطبع العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها لجذب السياح الأجانب للزيارة.

 

3. رجا امبات

جمال رجا أمبات في بابوا هو في الواقع ساطع بشكل متزايد في عالم السياحة العالمية. الشاطئ والبحر الجميل كما أعجب العالم. آخر الأخبار التي أبلغ عنها تقرير سي إن إن ، تعتبر رجا أمبات واحدة من المناطق التي لديها أجمل السواحل في العالم وهو أمر نادر للغاية.

يعد الخط الساحلي واحداً من الميزات الجغرافية الجميلة والمثيرة والغامضة. الاجتماع بين الماء والأرض يخلق مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان الجميلة. يتم رؤية جمال الساحل على طول رجا أمبات.

4. كريمون جاوا - جاوا تنجة

تعد الجزيرة ، التي أصبحت متنزهًا وطنيًا في مارس 2001 ، موطنًا للشعاب المرجانية وغابات المانغروف والغابات الساحلية ومئات الأنواع من الحيوانات البحرية ، منها أكثر من 200 نوع من أسماك الزينة. تعد الجزر أيضًا موطنًا للعديد من الحيوانات النادرة مثل White Dada Sea Eagle و hawksbill والسلحفاة الخضراء ، مما يوفر تجربة رائعة لم تصادفها مطلقًا.

 

5. شاطئ بالانجان - بالي

شاطئ بالانجان الذي غالبا ما يوصف بأنه شاطئ مخفي في جنوب بالي ، اسم شاطئ بالانجان هو في الواقع وفقا لاسمها. إن الذهاب إلى هذا الشاطئ لا يعني الذهاب إلى شاطئ كوتا ، المليء دائمًا بالمركبات المارة والسياح المزدحمة. الطريق إلى شاطئ Balangan هو المركبات هادئة وهادئة نسبيا.

يمكن رؤية انطباع هادئ من الطريق الضيق ، نادرًا ما يجتمع مع المركبات الأخرى. ولكن إذا مررت بعضكما ، فعليك أن تكوني حذرة بسبب الطريق الضيق. على طول الطريق إلى بالانجان ، سيمر الزوار عبر المنازل أو الفيلات التي بدأت تنتشر على طول الطريق.

 

6. شاطئ تانجونج تينجي - بانجكا بيليتونج

تضم Belitung Island مجموعة متنوعة من الشواطئ الجميلة والجميلة. واحد منهم هو شاطئ تانجونج تينغجي. أصبح سحره المدهش معروفًا للعالم لأنه صنع كموقع لتصوير فيلم "Laskar Pelangi".

7. شاطئ الوردي الشرق نوسا تينجارا

هذا الشاطئ يتوافق مع اسمه "الشاطئ الوردي" وهو شاطئ وردي. Pink Beach هو شاطئ فريد من نوعه ذو رمال وردية جميلة. يقع شاطئ "Pink Beach" داخل منتزه كومودو الوطني ، شرق نوسا تينجارا. Pink Beach هو واحد من 7 شواطئ رملية وردية في العالم. الشواطئ الوردية الوحيدة المتاحة هي شاطئ الوردي في جزيرة هاربور ، جزر البهاما. برمودا. جزيرة سانتا كروز ، الفلبين ؛ سردينيا، ايطاليا؛ بونير ، جزيرة الكاريبي الهولندية ؛ وفي بالوس لاجون ، كريت ، اليونان. كيف غنية وجميلة طبيعة اندونيسيا ؛ يمكن العثور على واحد من الشواطئ الرملية الوردي السبعة في هذا البلد.

 

8. جزيرة واه - آتشيه

شاطئ Iboih في جزيرة Weh هو شاطئ يزوره الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الغوص. يمكنك الاستمتاع بجمال Pulau Weh تحت الماء ، بما في ذلك المشي على طول المسارات الطبيعية التي تفصل جزيرة Sabang عن جزيرة سومطرة الكبيرة. بسبب أمواج البحر القوية ، Pulau Weh هي أيضا وجهة لمتصفحي.

9. شاطئ ديروان

تقع في الجزء الشرقي من كاليمانتان ، تحتوي هذه الجزيرة على مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات النادرة في العالم. يمكنك السباحة مع قناديل البحر غير السامة وأكبر السلاحف الخضراء في العالم هناك. متى سوف؟

10. آن بيتش - لومبوك

لمحبي المسافرين ، وخاصة أولئك الذين زاروا لومبوك مرارًا وتكرارًا ، هم بالتأكيد على دراية باسم هذا الشاطئ Tanjung Aan. هذا الشاطئ المشهور بجماله الطبيعي يأسر دائماً السياح الذين يأتون لزيارة هنا. إنها مفتونة ومدهشة بغرابة هذا الشاطئ.

قد ترغب